التعليم ما قبل الجامعي بمؤسسة قطر يعقد منتداه السنوي

  • من: أخبار وأحداث
  • تاريخ النشر: ٢٣ يناير ٢٠١٣
  • تاريخ الإنطلاق: none
  • تاريخ النهاية: none
  • موقع: none

التعليم ما قبل الجامعي بمؤسسة قطر يعقد منتداه السنوي

تاريخ الإصدار:
١٩ أغسطس ٢٠١٧
افتتح التعليم ما قبل الجامعي بمؤسسة قطر العام الدراسي 2017 – 2018 بتنظيم النسخة الثانية من منتداه السنوي.
null
وعُقِد منتدى التعليم ما قبل الجامعي لعام 2017 في مركز قطر الوطني للمؤتمرات يوم الخميس الموافق 17 أغسطس الجاري، بحضور أكثر من 1000 مشارك. وزود هذا المنتدى الموظفين بفرصة للتعارف، والاحتفاء بإنجازاتهم، وتبادل الأفكار، وبناء علاقات طويلة الأجل بين المعلمين والعاملين في مدارس ومراكز التعليم ما قبل الجامعي بمؤسسة قطر.

وألقت السيدة بثينة النعيمي، رئيس التعليم ما قبل الجامعي بمؤسسة قطر، خطابًا ملهمًا سلطت خلاله الضوء على قصص النجاح الأخيرة للتعليم ما قبل الجامعي، واحتفت ببدء العام الدراسي الجديد. وقالت النعيمي: "لا يعتمد نجاح التعليم ما قبل الجامعي على شخص واحد فقط، إذ أن جميع الموظفين العاملين لدينا يحظون بأهمية بالغة في رؤيتنا واستراتيجيتنا التعليمية. وقد نجحنا في تحقيق رؤيتنا المتمثلة في تقديم خدمة تعليمية رائدة بفضل طاقم الموظفين الرائعين والمحترفين للغاية الذين يلقون دعمًا هائلًا من فريقنا الإداري القوي والكفؤ."
Image2 (2).jpg
وشهد المنتدى إقامة حفل لتوزيع الجوائز، نتيجةً لمبادرة العام الماضي؛ بهدف تقدير الجهود الاستثنائية لموظفي التعليم ما قبل الجامعي، ورفع روحهم المعنوية، وإظهار الاحترام المتبادل لجميع الموظفين.

واشتملت فئات الجوائز على جائزة "المساهمة الاستثنائية في مجال التعاون بين المدارس"، و"المساهمة الاستثنائية في مجال رعاية الطلاب"، وجائزة "أفضل مبادرة تعليمية"، وجائزة "المعلم المتميز"، وجائزة "الممارس المتميز في المجال الأكاديمي"، وجائزة "الممارس المتميز في المجال غير الأكاديمي".

وفاز السيد صامويل أبرامز بالمشاركة مع السيد عصام قاصد بجائزة "أفضل مبادرة تعليمية" من أكاديمية العوسج. وصرح أبرامز قائلًا: "يجب تغيير الأوضاع في المدارس بحيث تركز على المتعلم لتمكينه من أداء دور قيادي بالتوافق مع سرعة تعلمه."
Image3 (1).jpg
وعلقت السيدة جميلة الشمري، معلمة اللغة العربية بأكاديمية قطر – الدوحة، على حفل توزيع الجوائز بقولها: "أنا متحمسة للعمل على تحقيق أهدافي المهنية الخاصة على مدار العام المقبل، حيث أن لديَّ الكثير من الأفكار التي تستحق أن يتم تبادلها في مجال التعليم، وسوف أشعر بعظيم الفخر والاعتزاز إذا ما تم تكريمي في منتدى التعليم ما قبل الجامعي لعام 2018."

ويضم التعليم ما قبل الجامعي، التابع لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، تسع مدارس ومؤسسات أكاديمية في قطر، ويسعى باستمرار إلى تعزيز التميز الأكاديمي والابتكار.