نورثويسترن في قطر تكّرم 84 طالبًا وطالبة على تميّزهم الأكاديمي

  • من: أخبار وأحداث
  • تاريخ النشر: ٢٣ يناير ٢٠١٣
  • تاريخ الإنطلاق: none
  • تاريخ النهاية: none
  • موقع: none

نورثويسترن في قطر تكّرم 84 طالبًا وطالبة على تميّزهم الأكاديمي

تاريخ الإصدار:
١١ نوفمبر ٢٠١٧
أعلنت جامعة نورثويسترن في قطر قائمة العميد الشرفية لربيع 2017 خلال حفل غداء تكريمي للطلاب المميزين أكاديميًا وعددهم 84 طالبًا وطالبة.
null
وبهذه المناسبة، قال إيفريت دينيس، عميد جامعة نورثويسترن في قطر ورئيسها التنفيذي، موجهًا حديثه للطلاب:
" لقد كُلفتُم بالعديد من المهام الدراسية خلال الفصل الدراسي المنصرم، من بينها مهام متنوعة تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد والمتابعة الدقيقة، وتنوعت هذه المام بين المقالات والأوراق البحثية وإنتاج الأفلام وكتابة المقالات الإخبارية. أقدر لكم الوقت والجهد الذي بذلتموه، فلقد أبليتم بلاء حسنًا".

ويتعين على الطلاب الحصول على معدل تراكمي قدره 3.75 من 4.0 درجات كحد أدنى في ثلاث برامج دراسية لدخول قائمة العميد لتخصص الصناعات الإعلامية والتكنولوجيا. في حين يجب على طلاب الصحافة والاتصال الاستراتيجي تحقيق معدل تراكمي قدره 3.7 درجات كحد أدنى في ثلاثة برامج دراسية أو برنامجين دراسيين بالإضافة إلى برنامج التدريب العملي.
null
قالت امنة الخياط طالبة في السنة الرابعة في تخصص الصناعات الاعلامية والتكنولوجيا: "تتطلب البرامج الدراسية لجامعة نورثويسترن في قطر جهدًا كبيرًا. إنني فخورة بتفوقي في مختلف البرامج الدراسية، لقد جنيت بهذا التكريم ثمار الساعات المتأخرة التي قضيتها في الدراسة والجهد المضني الذي بذلته في التصوير وتحرير الفيديوهات".

من جهتها، قالت الطالبة نها راشد طالبة في السنة الرابعة في تخصص الصحافة والاتصال الاستراتيجي:"إنه لشرف لي أن يُدرج اسمي على قائمة العميد الشرفية. فهذا التكريم يدفعني لبذل المزيد من العمل ويمنحني شعورًا حقيقيًا بالإنجاز، ويزيد رغبتي لبذل المزيد من الجهد لتحسين معدلي التراكمي، وهو ما سيساعدني في الالتحاق ببرامج الدراسات العليا".

وضمت قائمة العميد 11 طالبًا وطالبة من السنة الثانية و19 من السنة الثانية و34 من السنة الرابعة و20 خريجًا، من بينهم 31 تخصص صحافة واتصال استراتيجي و53 تخصص صناعات إعلامية وتكنولوجيا.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا.